المعلومات المنشورة على أربعة المتقدمين للحصول على رخصة كازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستسالمعلومات المنشورة على أربعة المتقدمين للحصول على رخصة كازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس

اشتدت المنافسة بين المرشحين المحتملين الأربعة للحصول على ترخيص كازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس قبل أسابيع قليلة من الموعد النهائي الذي حدده القانون المحلي.

الشركات الثلاث التي أبلغت لجنة ماساتشوستس للألعاب بعزمها على التقدم بطلب للحصول على ترخيص المنطقة ج هي ماس للألعاب والترفيه ذ م م ، و Sايفان الثقة (مع مشروع صن مون ريزورت) و سومرست أون ذا موف ذ م م.

وقالت إيلين دريسكول ، المتحدثة باسم لجنة ألعاب ماساتشوستس ، لوسائل الإعلام المحلية إن الثلاثة سيجتمعون مع أعضاء اللجنة هذا الأسبوع للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن من يمكن أن يشاركوا في مشاريع مستقبلية وتمت الموافقة عليهم.

تقدم مطور نيويورك كجم الحضرية بالفعل بطلب لبناء غرفة ألعاب في نيو بدفورد.

من غير المتوقع استرداد رسوم قدرها 400000 دولار من كل مقدم طلب عند تقديم الطلب.

سومرست على الطريق هي عبارة عن تعاون بين مجموعة من مطوري العقارات والمدينة ، التي تمتلك العقار الذي تبلغ مساحته 100 هكتار والذي سيتم بناء مجمع الكازينو عليه.

وقال دونالد سيرتس ، الذي تم تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة مختارة ، إنه اختار “أحد أفضل العقارات” في المنطقة لموقعه للألعاب.

وجدت كاثرين ويتون ، عضوة في سيفان ترست ، أنها اختارت موقعًا مساحته 500 هكتار لمنتجع صن مون. ومع ذلك ، رفضت تقديم مزيد من المعلومات حول الموقع الدقيق للكازينو. وقالت أيضًا إنها ستلفت الانتباه إلى الأنشطة غير المتعلقة باللعبة.

وقال ويتون إن هدفهم الرئيسي هو تزويد سكان ماساتشوستس بمكان لأنشطة الترفيه المختلفة ، وستكون الألعاب جزءًا صغيرًا فقط مما سيقدمه منتجعهم.

لم يتم إصدار أي معلومات حول مشروع ألعاب جماعية لأنه تعذر الوصول إلى ممثلي الشركة.

في العام الماضي ، حصلت قبيلة ماشبي أخيرًا على موافقة طال انتظارها لبناء كازينو بقيمة 500 مليون دولار في منطقة صناعية في تاونتون ، وهي ولاية في جنوب شرق البلاد. في ديسمبر / كانون الأول ، تقدمت القبيلة بطلب إلى مكتب الشؤون العربية للمطالبة بموقع مساحته 150 فدانًا في المدينة التي يجب أن يوجد بها الموقع.

الوكالة لا تزال تحقق الطلب.

في أوائل شهر يناير ، تم إخطار القبيلة بأن المسؤولين الفيدراليين قد أعطوا الضوء الأخضر لإبرام اتفاق بين ماشبي و ماساتشوستس. بمجرد فتح الموقع ، سيتعين عليه دفع ما يصل إلى 21٪ من إيرادات الألعاب إلى الولاية.