ستيف وين يعلق على مزايا كازينو ايفرتستيف وين يعلق على مزايا كازينو ايفرت

بالأمس ، كان ستيف وين ، الرئيس التنفيذي لمشغل كازينو وين ريزورتس ليمتد ، أحد المتحدثين في العرض الذي قدمته كوليرز إنترناشونال حول الاتجاهات الناشئة في تطوير العقارات في بوسطن وماساتشوستس ككل.

أصدر وين بعض التفاصيل حول خطته البالغة 1.75 مليار دولار لإنشاء مجمع كازينو في إيفريت. وقال إن المكان سيعزز بالتأكيد الاقتصاد المحلي. كما اغتنم الفرصة لتوبيخ طفيف أولئك الذين حاولوا مرارا وتكرارا لإبطاء أو حتى منع بناء الممتلكات.

شارك السيد وين مع أكثر من 2000 من المتخصصين في التطوير العقاري أن مشروع إيفريت كان مهمًا له لأن والديه ولدوا في المنطقة.

كما ذكرنا سابقًا ، لم يفوت قطب الكازينو الفرصة للتعليق على العملية التي قدمها مارتن ج. والش ، الذي تم انتخابه رئيسًا لبلدية بوسطن في عام 2014 ، نيابة عن سكان المدينة. سيتم إعاقة إطلاق الموقع الإلكتروني بشكل خطير إذا قررت المحكمة لصالح السيد والش.

وقال وين إنه يتوقع “القليل من التقدير” لأن مشروعه سيحقق بالتأكيد العديد من الفوائد للمنطقة والدولة ككل. وقال أيضا إن الكازينو سوف يجذب على الأرجح الكثير من الزوار. سيكون أول موقع للألعاب في لاس فيجاس ، ماساتشوستس.

قال رجل الأعمال إن إنشاء الكازينو والإطلاق اللاحق سيخلقان ما بين 10000 إلى 15000 وظيفة بناء ووظائف دائمة. وبعبارة أخرى ، سيكون وين خامس أكبر صاحب عمل في تاريخ الولاية.

بالإضافة إلى ذلك ، قال وين أيضا أن الكازينو سوف يودع 50 مليون دولار من أرباحه الشهرية في الخزينة. ومن المتوقع أيضًا أن تجمع 50 مليون دولار على الأقل كل شهر.

يخضع منتجعات وين ‘، الذي تمت الموافقة عليه من قِبل هيئة المقامرة المحلية في سبتمبر 2014 ، حاليًا لثلاث دعاوى قضائية. طلب مقدم من بوسطن ، سومرفيل وريفير من المحكمة المحلية أن تشرح أن ترخيص الكازينو في بوسطن الكبرى غير صالح.

وقال والش إن سكان بوسطن يجب أن تتاح لهم الفرصة للتصويت في استفتاء خاص حول ما إذا كانوا يريدون كازينو في مدينة إيفريت. ووفقا له ، سوف تتأثر بوسطن بشدة من بناء وبدء الموقع ، حيث أن حركة المرور سوف تعبر المدينة أساسا.