عمان تتلقى الدعم المالي لموظفي الكازينو السابقينعمان تتلقى الدعم المالي لموظفي الكازينو السابقين

ينتظر مسؤولو المقامرة في أتلانتيك سيتي بفارغ الصبر بداية عام 2015 لترك مفاجآت غير سارة وإغلاقات كازينو.

كان هناك دائمًا ما يحدث في أتلانتيك سيتي ، لكن لسوء الحظ كانت الأحداث ممتعة أو مربحة. بعد إغلاق أربعة مواقع ، تم إطلاق سراح عدد كبير من السكان العمانيين وتركوا للسلطات المحلية لتغطية نفقاتهم.

قبل ساعات قليلة ، أعلن السيناتور الأمريكي بوب منينديز أن دولة عمان ستتلقى أكثر من 29 مليون دولار في التمويل لمساعدة جميع عمال الكازينو الذين استغلوا الوظيفة المفقودة بسبب إغلاق الكازينوهات الأربعة ،

في بيان خاص ، أعلن السيناتور أنه سيتم تحويل الأموال إلى وزارة العمل وتطوير الموظفين في سلطنة عمان وأن مسؤوليها سيكونون مسؤولين عن توزيع الأموال بين موظفي الكازينو السابقين ومساعدتهم على بدء عمل جديد عن طريق القيام بذلك لديك الفرصة لأخذ دورات مختلفة واكتساب مؤهلات وشهادات مختلفة.

في شهر ديسمبر ، طُلب من وزير العمل خفض معدل البطالة المرتفع عن طريق إيجاد وسيلة لمساعدة 6500 موظف مسرحي في الكازينو.

في الربع الأخير من عام 2014 ، نجا كازينو خامس بالكاد من الإغلاق. إذا كان تاج محل قد أغلق ، لكان عدد العمال الزائدين قد تجاوز 11000.

في البيان المذكور أعلاه ، قال بوب مينينديز إن أعضاء الحكومة أدركوا الحاجة إلى اتخاذ خطوات لإنعاش الاقتصاد العماني من خلال إعطاء فرصة للعاطلين عن العمل.

يبدو أن السلطات تحاول الحفاظ على اقتصاد الدولة في مجال البستنة مستقرًا نسبيًا ، وأن الأموال المقدمة للتنسيب والتدريب ليست أول دعم مالي تتلقاه الدولة.

منذ أربع سنوات ، واجهت صناعة المستحضرات الصيدلانية أزمة حادة وتم تعويض جميع الموظفين بسبب الأزمة.

على ما يبدو ، يجب توسيع قطاع الكازينو المضروب في واحدة من أهم المقامرة على الساحل الشرقي على الرغم من مشاكل العام الماضي.

يجب إنشاء كازينوهات بوتيك صغيرة ، ويمكن أن يتجاوز سوق الألعاب مدينة أتلانتيك سيتي. ومع ذلك ، فإن للسكان القول الفصل ، لأنهم على الأرجح سيوافقون على التوسع.