لم يتم تثبيت أجهزة الصراف الآلي في كازينوهات ماساتشوستسلم يتم تثبيت أجهزة الصراف الآلي في كازينوهات ماساتشوستس

أعلنت الهيئة التشريعية في ولاية ماساتشوستس أنها ستلغي قرارها بالسماح بالوصول إلى أجهزة الصراف الآلي في غرف الألعاب. قبل بضعة أيام ، وافق مجلس النواب ومجلس الشيوخ على حذف التدابير الخاصة لأجهزة الصراف الآلي من مشروع قانون يؤثر على القانون المصرفي. ثم تم إرسال مشروع القانون إلى الحاكم ديفال باتريك.

سيتم اتخاذ مؤيدي سياسات مكافحة الكازينو بشكل خاص بقرار الهيئة التشريعية. ومع ذلك ، سيشعر الكثيرون بالارتباك من حقيقة أنه يجب تطبيق قانون مصرفي عمره 33 عامًا على صناعة كازينو ماساتشوستس.

بموجب قانون عام 1981 ، الذي تعتزم الهيئة التشريعية إنفاذه ، يمكن للبنوك المنظمة على الصعيد الوطني الدخول بحرية في اتفاقات مع مزودي الألعاب لوضع أجهزة الصراف الآلي في أي مكان في العالم في منطقة محطة كازينو معينة. من غير المرجح أن تبرم البنوك الخاضعة للولاية مثل هذه المعاملات. بمعنى آخر ، سوف يخضعون للحظر المذكور أعلاه.

وقال السناتور أنتوني بيتروتشيلي وزعيم الأقلية في مجلس الشيوخ بروس تار بعد اجتماع الأربعاء إنهما لم يتم إبلاغهما بما إذا كانت مسألة آلة الألعاب ستتم مراجعتها في الاجتماع التالي. ومع ذلك ، قال السيد تار أنه كان لا مفر منه. ووفقا له ، “عدم المساواة الحالية لا يمكن تحملها لمختلف البنوك”.

وقال النائب بول دوناتو ، الذي ترأس الجلسة المعنية ، إن الجلسة التالية يجب أن تناقش ما إذا كان ينبغي السماح للمصارف الخاضعة للتنظيم الفدرالي بإقامة أجهزة الصراف الآلي في الكازينوهات.

يقول المدافعون عن سياسة مكافحة الكازينو إن الإدارة المصرفية التي تشرف على البنوك المحلية المستأجرة للدولة لها الحق في تنظيم البنوك الخاضعة للتنظيم الوطني.

في يوليو ، وافق مجلس النواب على قانون مصرفي خاص لرفع الحظر على أجهزة الصراف الآلي في الكازينوهات. في يوم الاثنين الموافق 29 ديسمبر ، اعتمد مجلس الشيوخ تعديلاً اقترحه السيناتور ستيفن بروير ، والذي يفرض قيودًا أقل صرامة على أجهزة الصراف الآلي في الكازينوهات ويمنح لجنة الألعاب بعض الرقابة التنظيمية. خلال جلسة الأربعاء ، لم يوافق البرلمان على خطة مجلس الشيوخ ، وتم إرسال القانون المذكور أعلاه إلى السناتور باتريك بدون صياغة على أجهزة الصراف الآلي في الأروقة.

يحظر المصرفية الإلكترونية في الكازينوهات بموجب قوانين ولاية ماساتشوستس. ومع ذلك ، يذكر قانون الألعاب الموسعة لعام 2011 أجهزة الصراف الآلي وأنه لا يمكنهم قبول بطاقات الخصم. قام عدد من المحامين بتفسير هذا القانون ومرجع أجهزة الصراف الآلي على أنه موافقة ضمنية لوضعهم على موقع الكازينو.

قيدت لجنة المقامرة مؤقتًا تركيب أجهزة الصراف الآلي على مسافة لا تقل عن 15 قدمًا من أرضية موقع الألعاب.

قالت المدعية العامة المنتخبة مورا هيلي إن قرار حظر أجهزة الصراف الآلي على موقع الكازينو ينبغي إلغاؤه والنظر فيه بعناية.

سيجتمع مجلس النواب ومجلس الشيوخ يوم الاثنين ، 5 يناير ، لمناقشة مشاريع القوانين واللوائح.