يقدم مسؤولو ألعاب إلينوي مشروع قانون آخر للكازينويقدم مسؤولو ألعاب إلينوي مشروع قانون آخر للكازينو

جنبا إلى جنب مع لاس فيغاس وعمان ، ولاية إلينوي معترف بها على نطاق واسع كمحور للألعاب في الولايات المتحدة.

لقد تم طرح السؤال مؤخرًا حول ما إذا كان يجب أن يتمتع سكان إلينوي بمزيد من الفرص للعب. سيكون عام 2015 بالتأكيد عاملاً حاسماً في مواصلة تطوير أعمال الألعاب الحكومية.

إن أنصار صناعة الألعاب الآخذة في الاتساع على وشك إدخال القوانين إلى السلطات المحلية التي يُطلب منها إعطاء الضوء الأخضر لإنشاء خمسة كازينوهات. بصرف النظر عن ذلك ، ينص القانون على أن ماكينات القمار متاحة من أرلينغتون الدولية وسباق الخيل الأخرى.

في الواقع ، لن يكون مشروع القانون هذا أول من يتم تقديمه. على العكس من ذلك ، تم تقديم مشاريع قوانين مماثلة في الماضي ، لكن السلطات المحلية تواصل رفضها.

الآن تبدو الأمور مختلفة بعض الشيء ، لأن الحاكم هو أحد دعاة التوسع في قطاع الألعاب. وقال عضو مجلس الشيوخ تيري لينك هناك احتمال كبير أن يتم تمرير القانون في وقت مبكر مما كان متوقعا.

كما ذكر أعلاه ، كانت هناك اقتراحات لتوسيع شريحة الألعاب ، لكنهم لم يتمكنوا من إقناع غالبية مسؤولي إلينوي بفعاليتها. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الحاكم السابق أحد السلطات التي أرادت اتخاذ إجراء فوري لتوسيع قطاع الألعاب.

ومع ذلك ، من المحتمل أن يتم إقرار قوانين المستقبل لأن الدولة مرت بأزمة مالية حادة وأن إنشاء خمسة كازينوهات وتوافر ماكينات القمار على مضمار السباق سيفيد بالتأكيد خزائن الولايات المتحدة. كما قال تيري لينك إنه يعتقد هذه المرة “إنها فرصة لتوجيه الأشياء في الاتجاه الصحيح”.

من المتوقع أن يتعارض مشروع القانون المقترح مع توم سويك ، المدير الإداري لجمعية ألعاب كازينو إلينوي. ووفقا له ، فإن إنشاء كازينوهات جديدة لن يفيد الدولة من حيث الدخل. وفقًا لـ ، لا يعني الاختيار الكبير لمواقع الكازينو أن نسبة مئوية أعلى من اللاعبين يشاركون في المقامرة.

في الواقع ، على حق لأن صناعة الألعاب في إلينوي لم تعد ناجحة كما كانت في السابق. على الرغم من أن الأرباح لا تزال لائقة نسبيا ، كان هناك كازينو اونلاين واحد فقط في عام 2014 شهد زيادة في المبيعا.

ومع ذلك ، هناك جانب آخر للعملة. تكافح صناعة سباق الخيل مع مشاكل مالية خطيرة منذ فترة طويلة ، ولهذا السبب يعتقد المعجبون أن توسع صناعة الألعاب وتوافر ماكينات القمار على حلبة السباق سيعالجان بالتأكيد الموقف. ،